Notification texts go here Contact Us Join Now!

3 أخطاء رئيسية يجب تجنبها في تحسين محركات البحث في عام 2022

3 أخطاء رئيسية يجب تجنبها في تحسين محركات البحث,تحسين موقع الويب الخاص بك أمر بالغ الأهمية لنجاحك.نسيان مستخدمي الجوال,استخدام تكتيكات قديمة جدا
Rahmani wael
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated
3 أخطاء رئيسية يجب تجنبها في تحسين محركات البحث في عام 2022

3 أخطاء رئيسية يجب تجنبها في تحسين محركات البحث

في عالمنا البارع في التكنولوجيا ، يستخدم معظمنا الإنترنت لإيجاد حلول لمشاكلنا.

وفقًا لبيانات Ahrefs ، تبدأ 68٪ على الأقل من جميع التجارب عبر الإنترنت بمحرك بحث.

إذا تعذر العثور على موقعك بسهولة عند قيام مستخدم الإنترنت بكتابة طلب بحث ذي صلة ، فهذا يعني أنك ستفقد فرصًا ضخمة لتحقيق الأرباح.

لا يكفي بالضرورة أن يظهر موقعك في نتائج البحث أيضًا. يخبرنا Backlinko أن الموقع الذي يحتل المركز الأول في صفحة نتائج محرك البحث (SERP) لديه متوسط ​​معدل نقر يصل إلى 31.7٪ - وهو ما يمثل حصة مرور ضخمة.

يشير Backlinko إلى أن الموقع الذي يحتوي على تلك النقطة الأولى المرغوبة يكون من المرجح أن يتلقى نقرة 10 مرات أكثر من الموقع الذي يظهر في آخر بقعة في تلك الصفحة الأولى. علاوة على ذلك ، لن يقوم سوى 0.78٪ من مستخدمي Google بالنقر فوق المواقع التي تظهر في الصفحة الثانية من SERPs.

اذا، ماذا يقول ذلك لنا؟

تحسين موقع الويب الخاص بك أمر بالغ الأهمية لنجاحك.

في حين أنه من المهم أن يكون لديك فهم قوي لأساسيات تحسين محركات البحث ، فإن تحسين محرك البحث معقد ودائم التطور.

على هذا النحو ، سترغب في البقاء على اطلاع بأحدث الاتجاهات وتجنب المزالق الشائعة التي قد تعرقل إستراتيجيتك.

سواء كنت جديدًا في عالم مُحسّنات محرّكات البحث أو كنت تحتاج ببساطة إلى تجديد معلوماتك لعام 2021 ، فإليك ثلاثة أخطاء رئيسية فقط سترغب في تجنبها عند تحسين موقعك.

نسيان مستخدمي الجوال

في حال لم تكن قد لاحظت ، فنحن نعتمد على هواتفنا الذكية أكثر من أي وقت مضى.

في عام 2020 ، وصل وقت الشاشة لدينا إلى آفاق جديدة ، بفضل جائحة COVID-19.

ولكن حتى قبل حدوث هذه الأزمة الصحية العالمية ، كان استخدام الأجهزة المحمولة في ارتفاع.

وفقًا لـ Think With Google ، يأتي أكثر من نصف حركة مرور الويب الآن من الأجهزة المحمولة.

لا يزال ، هناك عدد لا يحصى من مواقع الويب التي توفر تجربة دون المستوى لمستخدمي الهاتف المحمول.

وإذا تجاهلت عملاء الجوّال ، فقد تترك الكثير من الأموال على الطاولة.

عندما يكون الموقع بطيئًا ، أو يصعب التنقل فيه ، أو يوفر موقفًا محبطًا بطريقة أخرى لمستخدمي الجوّال ، فلن تواجههم مشكلة في التخلي عن موقعك والشراء من أحد المنافسين بدلاً من ذلك.

حتى أن Google تعطي الأولوية لتجربة الهاتف المحمول في عام 2021. لم يتم تطبيق قاعدة الفهرسة الأولى للجوال فحسب ، ولكن تحديث خوارزمية تجربة الصفحة الأخيرة يعني أن التصميم المتوافق مع الجوّال أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى.

ببساطة ، تحتاج إلى تلبية احتياجات عملاء الجوّال. هذا يعني أنه يجب عليك تنفيذ تصميم ويب سريع الاستجابة لشيء واحد. يضمن هذا أنه سيكون لديك موقع يوفر تجربة رائعة باستمرار عبر أي جهاز ويتم ضبطه تلقائيًا بناءً على كيفية عرض الموقع.

ستحتاج أيضًا إلى التفكير في تحسين البحث الصوتي ، حيث من المرجح أن يستفيد مستخدمو الجوال من هذه التقنية.

إذا تأكدت من أن المحتوى الخاص بك يساعد مستخدمي الجوال في العثور عليك وأن تصميم الويب الخاص بك يتضمن مبادئ متوافقة مع الجوّال ، فمن المحتمل أن تقوم بتحسين تصنيفاتك في بحث Google وتقديم القيمة التي يتوقعها العملاء.

استخدام تكتيكات عفا عليها الزمن

نظرًا لأن سلوك مستخدم الإنترنت يتغير بسرعة ، فهذا يعني أن أفضل ممارسات تحسين محركات البحث غالبًا ما تتغير بسرعة أيضًا.

تعتبر أساليب التحسين التي نجحت بشكل جيد قبل خمس سنوات الآن قديمة في أحسن الأحوال - وخطيرة في أسوأ الأحوال.

صدق أو لا تصدق ، هناك تقنيات معينة يمكن أن تحصل على الماء الساخن باستخدام Powers That Be at Google.

لن يؤدي استخدام الأساليب القديمة والمخادعة مثل حشو الكلمات الرئيسية وتدوير المحتوى وإنشاء روابط غير مرغوب فيها إلى تحسين نتائجك. في الواقع ، من المحتمل أن يضروا بقدرتك على الترتيب.

لقد أصبحت Google أفضل وأفضل في الإمساك بهذه المناورات المخادعة. غالبًا ما يتم توجيه تحديثات الخوارزمية المخيفة هذه نحو التأكد من مكافأة المواقع الأكثر قيمة (والمواقع التي تحاول خداع النظام تتم معاقبتها).

لسوء الحظ ، قد يجد العديد من أصحاب الأعمال الذين يتبعون نهج DIY لتحسين محركات البحث هذا الأمر بالطريقة الصعبة. في حالات أخرى ، قد تعد شركات التسويق المتلاعبة بنتائج مستحيلة وتخاطر بما بنته العلامة التجارية فقط للحصول على أموال.

نعم ، تحسين محركات البحث ضرورة - لكن هذا لا يعني أنها يجب أن تأتي بأي ثمن. تأكد من أن فريقك يتبع أفضل ممارسات Google الحالية لتجنب عقوبة محتملة.

وضع توقعات غير واقعية

سواء كنت تنضم إلى برنامج White Lab SEO أو تحاول تحسين موقعك بنفسك ، يجب أن يكون لديك فهم واضح لكيفية عمل مُحسّنات محرّكات البحث.

في حين أنه من السهل أن تشعر بالإحباط عندما لا ترى النتائج على الفور ، فهذا في الواقع ليس ما تريده مع تحسين محركات البحث.

من المفترض أن تكون مُحسّنات محرّكات البحث حلاً طويل الأمد لتحسين ظهور علامتك التجارية وحركة مرور الموقع العضوية. تريد بناء الثقة مع كل من المستخدمين البشريين وروبوتات Google. من خلال توفير معلومات قيمة والتحسين باستخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة ، يمكنك تحسين ترتيبك بمرور الوقت.

ومع ذلك ، لن يحدث هذا بين عشية وضحاها.

عادةً ما يستغرق الأمر شهورًا لرؤية نتائج حقيقية من مُحسنات محركات البحث. ومع ذلك ، يمكن إجراء تحسينات صغيرة ستحدد تقدمك في الحركة في غضون أسابيع ، في كثير من الحالات.

ومع ذلك ، لا يمكنك توقع اتخاذ خطوات كبيرة مع في غضون أيام.

لكن لا تدع هذا يثبط عزيمتك! يفترض بعض الناس أن مُحسّنات محرّكات البحث "لا تعمل" لأنهم لا يمنحونها الوقت الكافي لتصبح سارية المفعول.

إذا واصلت الدورة التدريبية وبذلت جهودًا متسقة ، فستقدم قيمة أكبر لعملائك وتوضح لـ Google بالضبط سبب استحقاق موقعك لترتيب رائع.

في العصر الرقمي ، غالبًا ما نتوقع أن نحصل على ما نسعى إليه في دقائق معدودة. مع تحسين محركات البحث ، ستحتاج إلى مزيد من الصبر - لكننا نعدك بأن الأمر يستحق ذلك.

لم يعد تحسين محرك البحث اختياريًا. لكن هذا لا يعني أن استراتيجيتك ستكون سهلة التنفيذ. إذا تجنبت هذه الأخطاء الثلاثة واتبعت الإرشادات المهنية ، فستكون في طريقك للوصول إلى جمهورك المستهدف وتحسين مكانتك في نتائج البحث.

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.