Notification texts go here Contact Us Join Now!

أفضل 5 شبكات VPN المجانية للألعاب عبر الإنترنت 2021-2025

Rahmani wael
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

أفضل 5 شبكات VPN المجانية للألعاب عبر الإنترنت 2022

أفضل 5 شبكات VPN المجانية للألعاب عبر الإنترنت 2021-2025

بالنسبة للاعبين الكبار الذين يلعبون دائمًا ألعابًا عبر الإنترنت مثل PUBG و COD وما إلى ذلك ، قد تكون أفضل شبكات VPN المجانية للألعاب عبر الإنترنت هي الحل المثالي لحماية نفسك من هجمات DDoS وكذلك الحفاظ على خصوصية أنشطتك عبر الإنترنت.

أثناء اللعب عبر الإنترنت ، عادة ما يكون هناك العديد من المخاطر الأمنية وحماية نفسك من هذه المخاطر أمر مهم للغاية.

نأمل أن يكون لدينا خدمات VPN توفر حماية رائعة. ومع ذلك ، مع كميات من شبكات VPN المجانية التي يتم تطويرها بين الحين والآخر ، قد يكون التعرف على واحدة جيدة للحصول عليها أمرًا صعبًا.

هنا ، قمنا باختبار واختيار بعض من أفضل 5 شبكات VPN مجانية للألعاب عبر الإنترنت يجب أن تفكر في إلقاء نظرة عليها.

ما هو VPN؟

VPN هي خدمة تقوم بتشفير بياناتك وإخفاء عنوان IP الخاص بك عن طريق ارتداد نشاط الشبكة الخاص بك من خلال سلسلة آمنة إلى خادم آخر على بعد أميال.

هذا يحجب هويتك على الإنترنت ، حتى على شبكات Wi-Fi العامة ، لذا يمكنك تصفح الإنترنت بأمان وبشكل مجهول.

يمكن أن يكون استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN) طريقة آمنة لتصفح الإنترنت. يتم استخدام أمان VPN بشكل متزايد لمنع تطفل الوكالات الحكومية والشركات الكبرى على البيانات أو الوصول إلى المواقع المحجوبة. ومع ذلك ، فإن استخدام أداة VPN مجانية يمكن أن يكون غير آمن.

أفضل 5 شبكات VPN مجانية للألعاب عبر الإنترنت

الآن ، دعنا نلقي نظرة على أفضل 5 شبكات VPN المجانية للألعاب في 2021-2025.

ExpressVPN - أفضل VPN للألعاب

تشتهر ExpressVPN عالميًا بميزاتها الأمنية وسرعتها (خادم عالي السرعة في أكثر من 90 موقعًا). إنها واحدة من شبكات VPN المثالية للألعاب. على الرغم من أنه مجاني للتنزيل والتثبيت ، إلا أن استخدامه يتطلب منك شراء حزمة متميزة.

ولكن الخبر السار هو أن ExpressVPN يأتي بخيار تجريبي خالٍ من المخاطر حيث يمكنك استرداد أموالك في غضون 30 يومًا إذا لم تكن راضيًا.

Windscrib  أفضل شبكات VPN مجانية للألعاب عبر الإنترنت

Winscribe هي واحدة من أفضل شبكات VPN المجانية للألعاب التي توفر لك 10 جيجابايت من البيانات المجانية كل شهر.

على الرغم من أن الإصدار المدفوع من Windscribe ممتاز للألعاب ، والبث المباشر ، وإلغاء الحظر ، وما إلى ذلك ، فإن الإصدار المجاني رائع أيضًا. عدد الخوادم المتاحة للاستخدام المجاني وحد استخدام البيانات هو سبب النكسات.

يتوفر Winscribe VPN لأنظمة Android و iOS و Windows و Linux و Firefox و Chrome ، إلخ.

ProtonVPN

ProtonVPN هي خدمة VPN تديرها شركة Proton Technologies AG السويسرية ، الشركة التي تقف وراء خدمة البريد الإلكتروني ProtonMail. عندما يتعلق الأمر بالألعاب عبر الإنترنت وكذلك البث ، فإن شبكة VPN هذه هي واحدة من أفضل ما ستجده هناك.

يتوفر ProtonVPN Free على كل منصة تقريبًا. هذا هو سبب وجودنا في قائمة أفضل شبكات VPN المجانية للألعاب عبر الإنترنت. يمكنك تنزيل VPN على أنظمة تشغيل Windows و macOS و iOS و Android.

مع أكثر من 560 خادمًا في أكثر من 40 دولة ، تعد ProtonVPN شبكة افتراضية خاصة آمنة للاستخدام لأنها تأتي مع سياسة صارمة لعدم تسجيل البيانات.

لتحسين تجربة اللعب عبر الإنترنت باستخدام VPN ، قد ترغب في الحصول على اشتراك ممتاز. يأتي المشتركون المميزون أيضًا مع خوادم تدعم P2P. أيضًا ، لديها ميزة ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

Hotspot Shield VPN - أحد أفضل شبكات VPN المجانية للألعاب عبر الإنترنت

Hotspot Shield هي خدمة VPN عامة ، تم تشكيلها وحتى عام 2019 تديرها AnchorFree، Inc. وفي يناير 2006 تديرها Aura. من خلال إنشاء اتصال مشفر بخوادم Hotspot Shield ، تحمي الخدمة حركة مرور مستخدمي الإنترنت من التنصت.

إنها واحدة من أفضل شبكات VPN للألعاب عبر الإنترنت. يقوم Hotspot Shield بتشفير اتصالك ولا يسجل أي بيانات يمكن ربطها بك ، مما يحمي هويتك ومعلوماتك من المتسللين والمتطفلين عبر الإنترنت. يحتوي على ميزات أمان مثل تشفير 256 بت AES وحظر البرامج الضارة المدمج.

على الرغم من وجود نسخة مجانية ، إلا أنها تقدم 500 ميغا بايت فقط من البيانات اليومية والتي قد لا تكون كافية للاعبين الجادين. أيضًا ، أنت مقيد فقط بخوادم VPN الأمريكية واتصال واحد متزامن.

TunnelBear

يمنحك TunnelBear المجاني تمامًا مثل Hotspot Shield بيانات محدودة. في حالة TunnelBear ، تحصل على 500 ميجا بايت مجانًا شهريًا. لذلك فإن الإصدار المجاني من ThisVPN لا يصلح إلا للاعبين الخفيفين.

أيضًا ، TunnelBear ليس متوافقًا مع جهاز التوجيه مما يجعله ليس اختيارًا جيدًا لمستخدمي الأجهزة المحمولة.

فيما يتعلق بالأمان ، فإنه يحتوي أيضًا على تشفير AES 256 بت من الدرجة العسكرية ، ووضع Ghost Bear لمنع اختناق مزود خدمة الإنترنت.

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.