Notification texts go here Contact Us Join Now!

How to generate Live CC from BIN 2022 - Daily Bins

كيفية إنشاء Live CC من BIN: يصادف العديد من الأشخاص رموز BIN (رقم تعريف البنك) وهي أول 4 أو 6 أرقام من بطاقة الائتمان. يمكنك استخدامها لإنشاء بطاقات
Rahmani wael
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

كيفية إنشاء Live CC من BIN

How to generate Live CC from BIN

كيفية إنشاء Live CC من BIN: يصادف العديد من الأشخاص رموز BIN (رقم تعريف البنك) وهي أول 4 أو 6 أرقام من بطاقة الائتمان. يمكنك استخدامها لإنشاء بطاقات ائتمان افتراضية وإضافة طريقة دفع لبعض الخدمات عبر الإنترنت. لكن استخدام أي VCC تم إنشاؤه لن ينجح. ستحتاج إلى التأكد من أن CC التي أنشأتها هي Live,على هذا النحو ، سنوجهك حول كيفية إنشاء Live CC من BIN.

يستخدم استخدام BIN لإنشاء Live CC للمدفوعات عبر الإنترنت في الغالب لأغراض الاختبار. يمكن استخدام هذا VCC الذي تم إنشاؤه بشكل أفضل للخدمات التجريبية. مفيد جدًا لأولئك الذين لا يريدون استخدام بطاقتهم الحقيقية ربما لأنهم لا يثقون في الخدمة المعنية.

الأسباب التي قد تجعلك ترغب في استخدام بن

هناك العديد من طرق الدفع المختلفة التي يتم استخدامها على مواقع الويب المختلفة التي تقبل الدفع عبر الإنترنت. ولكن لا يستطيع الجميع تحمل تكاليف طرق الدفع هذه.

أيضًا ، قد يكون لغرض الأمان فقط. هذا يعني أنك لست واثقًا بدرجة كافية بشأن أحد المواقع ولن ترغب في استخدام بطاقتك الحقيقية والتفاصيل المصرفية عليه.

مرة أخرى ، يمكن لأولئك الذين قد يرغبون في تقديم خدمة ما (يعمل مع الخدمات ذات فترة تجريبية) لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق الدفع مقابل الاستفادة من BIN الحصول على إنشاء VCC واستخدامه للمسار ، وإذا كانت الخدمة تعتبر جديرة بالثقة ، يمكنهم الآن الشراء بالبطاقة الحقيقية.

متطلبات إنشاء Live CC من BIN

  1. رمز BIN صالح للخدمة المعنية.
  2. مولد جيد لبطاقات الائتمان. سيساعدك هذا في إنشاء أرقام بطاقات الائتمان الافتراضية باستخدام رمز BIN كأول أربعة أو ستة أرقام.
  3. أداة فحص CC المباشرة
  4. اتصال بالإنترنت

استخدام BIN لإنشاء Live CC

بمجرد أن يكون لديك BIN عاملاً ، لاستخدامه ، ستحتاج إلى إنشاء CCs عاملة. للقيام بذلك ، اتبع الخطوات أدناه:

  • الخطوة 1: توجه إلى موقع ويب NamsoGen باستخدام متصفح الويب الخاص بك ، وانسخ رمز BIN من هنا والصقه في المساحة المخصصة لـ BIN. اعتمادًا على المعلومات حول BIN ، اختر ما إذا كانت CCV عشوائية أو أدخل CCV المتوفرة بالإضافة إلى التاريخ. أيضًا ، اختر أرقام CC لإنشاء وإخفاء زر الإنشاء.

Namso gen v6
  • الخطوة 2: بعد النقر أو النقر فوق الزر "Generate" ، سترى بعد ذلك إنشاء بعض بطاقات الفيزا الوهمية. سيعتمد الرقم على ما تدخله ضمن "Amount" وسيتم إنشاؤه بتنسيق : هذا هو رقم بطاقة الائتمان | تاريخ انتهاء الصلاحية | CVV
  • الخطوات 3: انسخ البطاقات التي تم إنشاؤها وفرز البطاقات الحية. للقيام بذلك ، توجه إلى موقع الويب هذا namsogen01.blogspot.com/p/credit-card-checker.html والصق النقر فوق "START".
CC checker

  • الخطوة 4: ستتحقق من جميع بطاقات الائتمان وتجميعها في "Unknown" أو "Die" أو "Live". انسخ البطاقات "الحية" واحفظها في مكان ما. بمجرد حصولك على بطاقات الائتمان الحية ، فأنت الآن جاهز للانطلاق.

استخدام Live cc

اتصل بـ VPN الخاص بك (VPN قوي)
قم بتشغيل متصفح الويب Brave
قم بزيارة الموقع الذي يعمل عليه BIN الذي استخدمته لإنشاء Live CC.
أدخل تفاصيل Credit Card كطريقة الدفع
بالنسبة للبريد الإلكتروني ، استخدم Temp-mail واستخدم اسم مزيف لأنك لا تريد استخدام اسمك الحقيقي.

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.