Notification texts go here Contact Us Join Now!

كيف تبقى مجهول الهوية على الإنترنت ولماذا تحتاجها | stay anonymous on the Internet

كيف تبقى مجهول الهوية على الإنترنت ولماذا تحتاجها : تقوم العديد من مواقع الويب بجمع معلومات حول المستخدم في كل زيارة.
Rahmani wael
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

لماذا تبقى مجهول على الإنترنت؟

كيف تبقى مجهول الهوية على الإنترنت ولماذا تحتاجها

تقوم العديد من مواقع الويب بجمع معلومات حول المستخدم في كل زيارة. تقوم بعض مواقع الويب بإخطار الزائرين قبل القيام بذلك ولكن بعضها يجمع المعلومات دون الحصول على موافقة مسبقة. يمكن استخدام المعلومات التي تحدد هويتك بخلاف ما هو مقصود.

الإعلانات المتطفلة التي يتم حقنها في مواقع الويب هي الظاهرة الأكثر انتشارًا. تتضمن الطرق الأكثر تعقيدًا لاستخدام المعلومات التي تم جمعها قيودًا مفاجئة عند التقدم للحصول على قرض أو وظيفة. يمكن للهيئات الحكومية أيضًا جمع المعلومات الخاصة للأشخاص لأسباب مختلفة ، والتي يتم التعامل معها في الواقع على أنها انتهاك للخصوصية.

أكثر الطرق شيوعًا لكيفية حماية إخفاء الهوية

استخدم تقنية VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) لتوجيه كل حركة المرور عبر خوادم VPN الآمنة التي تخفي عنوان IP الحقيقي الخاص بك ، وبالتالي تمنع مواقع الويب من تحديد موقعك وهويتك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشفير كل حركة المرور لحماية البيانات من الاتصال بمزود الإنترنت أو المحتالين. الخيار الأسهل والأكثر سهولة هو الاتصال عبر خدمة VPN مجانية.

  • VPN هي خط الدفاع الأول لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لقد حصلت:

  1. السرية الكاملة لعملياتك ؛
  2. القدرة على زيارة جميع المواقع ؛
  3. النقل الآمن للبيانات ، وهو أمر ذو أهمية خاصة عند استخدام اتصال Wi-Fi مجاني

  • محركات البحث التي لا تخزن بيانات المستخدم

عادةً ، تسجل جميع محركات البحث الرئيسية بيانات المستخدم واستعلامات بحث المستخدم ، والمعلومات المجمعة كافية لتحديد هوية المستخدم حتى لو كانت تخفي عنوان IP الحقيقي (على سبيل المثال باستخدام VPN).

هناك محركات بحث لا تسجل أي معلومات للمستخدم ، مما يسمح لك بالبقاء مجهول الهوية. DuckDuckGo (كما هو موضح أدناه) هو أحد أشهر محركات البحث من هذا النوع.

على الرغم من أن معظمنا لا يزال يفضل Google أو بعض محركات البحث المحلية ، ففكر في تغيير عادات البحث عبر الإنترنت من أجل خصوصيتك.

تساهم إعدادات المستعرض المهيأة بشكل صحيح أيضًا في خصوصيتك. قم بتوسيع معرفتك بمتصفحات الويب المختلفة وإعداداتها لأنك في كل مرة تزور فيها مواقع الويب (لا تقل شيئًا عن محركات البحث) ، فإنك تترك بصمات رقمية.

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.