Notification texts go here Contact Us Join Now!

AdGuard VPN MOD APK v1.2.116

Rahmani wael
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

AdGuard VPN MOD APK (النسخة المدفوعة مجانا) v1.2.116

قم بتنزيل AdGuard VPN MOD APK (Premium Unlocked) لتنظيف الإعلانات المزعجة والوصول إلى الإنترنت عبر الشبكات الخاصة.

حول AdGuard VPN

تم تطوير AdGuard VPN بواسطة AdGuard Software. يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في حظر مقاطع الفيديو المزعجة للإعلانات أثناء إنشاء شبكة إنترنت خاصة لك للوصول إلى الإنترنت بأمان أكبر.

حاليًا ، تحظى تطبيقات VNP بشعبية كبيرة. بعض التطبيقات الشائعة التي قدمتها سابقًا هي 1.1.1.1 أو ExpressVPN أو InternetGuard أو Panda VPN Pro. ومع ذلك ، ليس لديهم ميزة حظر الإعلانات ، لذلك في بعض الأحيان لا يلبيون احتياجات المستخدمين. تم إنشاء AdGuard VPN لملء هذه الفجوة ، وستقدم هذه المقالة نظرة عامة على التطبيق. يرجى المراقبة والنظر قبل التنزيل!

الوصول إلى الإنترنت بشكل أكثر أمانًا

اليوم ، مع انتشار الإنترنت في كل مكان ، يتم تثبيت النقاط الساخنة أيضًا في كل مكان من مراكز التسوق والمدارس والمكاتب إلى المتاجر الصغيرة. ومع ذلك ، فإن هذه الشبكات ليست آمنة حقًا. لهذا السبب ، تم إنشاء VPN لمنح المستخدمين مزيدًا من راحة البال عند استخدام الشبكات العامة.

من خلال إنشاء نفق خاص في الشبكة ، يخفي AdGuard VPN عنوان IP للمستخدم عند إجراء الاتصال. لن يتمكن المتسللون أو الأشرار من اكتشاف المعلومات أو مهاجمتها أو سرقتها.

تساءل العديد من الأشخاص أيضًا عن مدى جودة إخفاء AdGuard VPN؟ أجاب برنامج AdGuard ذات مرة أنهم أنشأوا بروتوكولًا منفصلاً ، متنكرًا كحركة مرور عادية لتبادل المعلومات بين طرفي الشبكة. لذلك ، سيكون تحديًا كبيرًا إذا أراد شخص ما التقاط الحزمة واعتراض الإرسال.

اكتشف بعض المحتويات المحظورة

حاليًا ، هناك العديد من البلدان والمناطق حول العالم تطبق سياسات تقييد المحتوى. سيتم منع الأشخاص الذين تختلف عناوين IP الخاصة بهم عن تلك التي توفرها شركات الاتصالات في المنطقة ، وإخفاء جميع المحتويات المحظورة في نفس الوقت. تعد VPN مفيدة مرة أخرى ، لأنها تخفي عنوان IP الحقيقي للمستخدم لتجاوز الحاجز.

بعض المحتوى أو بلد المستخدم يحظر المحتوى من بلد إلى آخر. على سبيل المثال ، تحظر الصين Facebook ، بينما تحظر فيتنام المحتوى الذي يزيد عن 18 عامًا. AdGuard VPN هو المفتاح للمستخدمين للوصول إلى كل هذه المحتويات.

سرعة إنترنت عالية

في عملية استخدام خدمة VPN ، السرعة هي شيء يجب على المستخدمين استبداله إذا كانوا يريدون الحصول على المزيد من المحتوى. يتفوق AdGuard VPN على تطبيقات VPN الأخرى ، بسبب شبكة الخوادم الموجودة في 5 قارات ، عبر 16 دولة ، من أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وهولندا وسنغافورة إلى الهند. بفضل ذلك ، تم تحسين سرعة تصفح الإنترنت للمستخدم بشكل ملحوظ.

لا مزيد من الإعلانات المزعجة

تتمتع AdGuard VPN بميزتين قيمتين مقارنة بخدمات VPN المنافسة لها: بروتوكول نقل معلومات VPN وحظر الإعلانات.

فيما يتعلق بالبروتوكول ، فقد ذكرت أعلاه. بالنسبة إلى حظر الإعلانات ، سيتعين عليك تثبيت إضافة أو تطبيق جهة خارجية إذا كنت لا تستخدم AdGuard VPN. كما يتضح ، هذا مناسب تمامًا. سيمنع التطبيق جميع الملفات التي تحاول قراءة ملفات تعريف الارتباط أو المحفوظات أو البيانات في ذاكرة جهاز المستخدم. في الوقت نفسه ، يمنع أيضًا ملفات جافا سكريبت من احتواء الإعلانات. لن تتضايق أثناء الحفاظ على سرية البيانات الشخصية من أطراف ثالثة.

أيضًا ، عند تصفح الإنترنت باستخدام AdGuard VPN ، سيتم حذف كل المحفوظات عند الخروج من التطبيق. هذه شبكة خاصة بالمعنى الحرفي للكلمة ، ولا تترك أي أثر.

القائمة السوداء

بشكل افتراضي ، عند بدء تشغيل AdGuard VPN ، ستعمل مع جميع الألعاب والتطبيقات والمتصفحات على جهازك. ومع ذلك ، يمكنك تغيير هذا في قسم "إعدادات التطبيقات". هذا مفيد حقًا عندما يتعلق الأمر بالقدرة على تحديد التطبيقات التي ستستخدم VPN على وجه التحديد.

مثال على ذلك هو أنني غالبًا ما أوقف تشغيل VPN عند لعب PUBG Mobile حتى أتمكن من التطابق مع اللاعبين الإقليميين. يساعدني ذلك في تقليل التأخير ، ويمكنني التواصل مع بعضنا البعض بسهولة أكبر.

إصدار MOD APK من AdGuard VPN

ميزة MOD

Premium Unlocked: تم إلغاء قفل الميزات والمناطق المتميزة.

كيفية استخدام AdGuard VPN MOD

بعد تثبيت AdGuard VPN MOD APK ، استخدم أي بريد إلكتروني للتسجيل واستخدام خدمة التطبيق مجانًا تمامًا.

قم بتنزيل AdGuard VPN MOD APK لأجهزة الأندرويد

ليس من الصعب العثور على تطبيق VPN لأجهزة الجوال. لكن التطبيق الذي يتمتع بخدمة جيدة وحظر الإعلانات ومجاني تمامًا مثل AdGuard VPN ليس كثيرًا.

لذلك ، من خلال هذه المقالة ، كان لديك نظرة عامة أفضل على ما يمكن أن يفعله AdGuard VPN. يرجى تحميله وتجربته!

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.