Notification texts go here Contact Us Join Now!

Amazon Music MOD APK 17.13.2 (نسخة المدفوعة بمجان)

Rahmani wael
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

 Amazon Music MOD APK 17.13.2 (نسخة المدفوعة مجان)



أود أن أقدم لكم Amazon Music MOD APK (Premium Unlocked) - أكثر تطبيقات البث وتدفق الموسيقى شيوعًا اليوم. سواء كنت تحب الموسيقى الهادئة أو المثيرة أو ذات الطابع الشخصي ، فإن Amazon Music ستسعدك بملايين الأغاني.

قدِّم معلومات عن Amazon Music

منذ حوالي عقد من الزمن ، أمضيت عطلات نهاية الأسبوع في الذهاب إلى المكتبات ومخازن الأقراص المضغوطة بحثًا عن موسيقى جديدة. ولكن الآن ، اختفت هذه العادة عندما ولدت سلسلة من خدمات البث المباشر. مع عدم الحاجة إلى مشغلات الموسيقى أو أجهزة قراءة الأقراص المضغوطة الكبيرة بعد الآن ، يمكنني حمل مكتبة موسيقى لا نهاية لها تقريبًا على جهازي المحمول. كل ذلك بفضل تطبيق Amazon Music. لقد وفر الراحة في تقديم أكثر من 50 مليون أغنية عالية الجودة والأغاني الأكثر شيوعًا اليوم.

ما هي موسيقى أمازون؟

Amazon Music هو مشغل موسيقى متدفق عبر الإنترنت. تم تطويره ونشره بواسطة Amazon Mobile ، وهي شركة تابعة مملوكة لشركة Amazon. في الواقع ، إنها موثوقة وتوفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات عالية الجودة.

تعد Amazon Music بمثابة هدية امتنان للمستخدمين. يسمح لك بالاستماع إلى ملايين المسارات المحمية بحقوق الطبع والنشر. بالطبع ، يمكنك أيضًا تنزيلها أو مزامنتها مع التخزين السحابي. هذا يجعله مناسبًا إذا كنت ترغب في تجربته في وضع عدم الاتصال أو تبديل الأجهزة دون فقد أي بيانات.

ومع ذلك ، يتم إصدار Amazon Music فقط في بلدان معينة في الولايات المتحدة وأوروبا الغربية وشمال أوروبا وأمريكا الوسطى. إذا كنت خارج هذه المناطق ، فلا يمكنك تثبيت التطبيقات مباشرة من Google Play أو App Store. لكننا نقدم ملف APK الخاص بالتطبيق. ما عليك سوى التنزيل ، ثم التثبيت وفقًا لإرشاداتنا لاستخدام الخدمة.

جودة بث موسيقى ممتازة

تقدم Amazon Music العديد من جودة البث ، ولكن من أبرزها الوضوح العالي (HD) والدقة الفائقة (Ultra HD). يتم ترميز ملفات الموسيقى بهذين التنسيقين بتنسيق FLAC ، وبالتالي يمكن تقليل سعة المقطوعات الموسيقية بشكل كبير دون التأثير على الجودة.

عادة ، سيقوم النظام بفحص النطاق الترددي للإنترنت وتشغيل الصوت بمستوى مناسب. يمكن أن تصل هذه الجودة إلى 850 كيلوبت في الثانية ، وهي أسرع عدة مرات من خدمات البث التي تقتصر على 320 كيلوبت في الثانية. بفضل هذا ، تبرز Amazon Music عن المنافسين الآخرين مثل Spotify أو Shazam أو Deezer .


لماذا يجب عليك استخدام Amazon Music؟

لماذا تستخدم Amazon Music بدلاً من Spotify أو Shazam أو تطبيقات بث الموسيقى الأخرى؟ إليك مثال على مدى جودتها واستحقاقها. يمكنك التشاور قبل أن تقرر التنزيل!

أولاً ، يحتوي التطبيق على متجر موسيقى ضخم. تشير التقديرات إلى أن Amazon Music لديها أكثر من 70 مليون مقطع صوتي وملف بودكاست. سوف تستمتع بمكتبة موسيقية ضخمة ، تم جمعها من جميع أنحاء العالم. يتضمن أغاني كلاسيكية من التسعينيات وأغاني حديثة. يتم تحديثها باستمرار ، ويمكنك الحصول على محتوى جديد كل يوم عند زيارة كتالوج الاكتشاف أو الوصول إلى الألبومات التي أنشأها التطبيق واقترحها لك.

ثانيًا ، الواجهة بديهية جدًا وبسيطة وتركز على احتياجات المستخدم. تعرض الواجهة الرئيسية قوائم التشغيل الأكثر شهرة ، والأكثر شهرة في الأسبوع ، والاتجاهات ، والألبومات ، والفنانين الأكثر شهرة. يحتوي Amazon Music أيضًا على اقتراح بناءً على الأغاني التي سمعتها مؤخرًا وسجل البحث. بفضل ذلك ، يمكنك الوصول إلى محتوى مشابه. في الجزء السفلي من الشاشة توجد أزرار اختصارات للميزات مثل الصفحة الرئيسية والبحث والمعرض الشخصي ومساعد Alexa الظاهري. يمكن لأولئك الذين يستخدمون مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Dot الاتصال بسرعة وتشغيل الموسيقى عن طريق الصوت.

تعد واجهة دفق الموسيقى واحدة من نقاط القوة في Amazon Music. يمكنك الاطلاع على معلومات حول المسار الذي يتم تشغيله حاليًا مثل العنوان ، أو الأغاني ، أو الألبوم ، أو وقت الإصدار ، أو الفنان ، أو المدة ، أو الصورة الرمزية ، والوصف ... يتم إرفاق ميزات مثل الترجيع ، أو ضبط سرعة التشغيل ، أو المؤقت ، أو إيقاف التشغيل ، أو تبديل المسارات. بالطبع ، يمكن أيضًا تشغيل Amazon Music في الخلفية.

والثالث هو جودة الموسيقى الممتازة. كما ذكرت في القسم السابق ، هناك العديد من الصفات التي يمكنك الاختيار من بينها للعب. من بينها ، الأعلى هو HD و Ultra HD. هذه الصفات متوفرة في الإصدار المتميز. يكلف 12.99 دولارًا في الشهر. يجب على أولئك الذين يريدون أفضل تجربة الاشتراك. هذا السعر ليس مرتفعًا جدًا مقارنة بالقيمة التي يمكن أن يحققها. وفي الواقع ، يرى الكثير من الناس أن هذه الحزمة المميزة هي اقتراح يصعب رفضه.

بعض القيود

لا تحتوي Amazon Music على مقاطع فيديو موسيقية. لذلك ، إذا كنت من عشاق الفيديو الموسيقي ، فإن YouTube Music Premium هو الخيار الأفضل. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم تشترك في خطة متميزة ، فستقتصر على تشغيل المحتوى ، فقط حوالي 2 مليون أغنية وبودكاست من إجمالي أكثر من 70 مليون نسخة متاحة. على الرغم من أن مكتبة الموسيقى هذه ضخمة ، إلا أنه في بعض الأحيان لا يزال يتم اقتطاعك من المقطوعات الحصرية وأفضل جودة صوت.

شيء آخر ، Amazon Music لا يحتوي على ميزات اجتماعية مثل التعليق أو الإعجاب بأغنية مثل Spotify.

إصدار APK MOD من Amazon Music

ميزة MOD

بريميوم / بلس مفتوح

تنزيل Amazon Music MOD APK لنظام Android

Amazon Music هي خدمة بث موسيقى رائدة. لقد حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تثبيت بعد بضع سنوات فقط من الإصدار. إلى جانب ذلك ، يتم تحديث الأغاني والميزات الجديدة باستمرار لتحسين الجودة وتجربة المستخدم. ومع ذلك ، يشكو بعض الأشخاص أيضًا من أنه يتعين عليهم تحديث هذا التطبيق عدة مرات ، على الرغم من أن هذا غير مطلوب.

بشكل عام ، ستحب Amazon Music نظرًا للكم الهائل من المحتوى الذي تقدمه. قم بتنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز Android الخاص بك لاستخدامه الآن!

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.