Notification texts go here Contact Us Join Now!

أفضل ثلاث مواقع تمنحك رقم هاتف افتراضي مجاني للتحقق من الرسائل القصيرة

Free Virtual Phone Number for SMS Verification أفضل ثلاث مواقع تمنحك رقم هاتف افتراضي مجاني للتحقق من الرسائل القصيرة
Rahmani wael
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

Free Virtual Phone Number for SMS Verification

Free Virtual Phone Number for SMS Verification

رقم هاتف افتراضي مجاني للتحقق من الرسائل القصيرة

الرسائل القصيرة غير المرغوب فيها هي مصدر قلق كبير في أيامنا هذه. تتطلب العديد من مواقع الويب والتطبيقات التحقق من الحسابات الجديدة برقم هاتفك. كمنظور للمستخدم ، يمكنك ببساطة الاشتراك برقم هاتفك دون التفكير قليلاً في القلق المتعلق بمشاركة أرقام الهواتف المحمولة. لأن هذه معلومات حساسة للغاية.

يجب على المرء دائمًا محاولة استخدام طريقة بديلة للتسجيل إما عن طريق استخدام البريد الإلكتروني المؤقت أو أرقام الهواتف الافتراضية المؤقتة.

لهذا السبب في هذا المنشور سأشارك مواقع الويب التي يمكنك استخدامها للحصول على أرقام هواتف افتراضية مجانية.

الآن ربما تفكر في ما هو الرقم الافتراضي؟

حسنًا ، من السهل جدًا الإجابة. الرقم الظاهري هو في الأساس رقم هاتف يتم تشغيله على السحابة بدلاً من جهاز مادي. هناك أرقام افتراضية للعديد من البلدان المتاحة عبر الإنترنت مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا والهند وفرنسا وإسبانيا وماليزيا وأكثر من ذلك.

فيما يلي نقدم لك أحدث مواقع الويب العاملة التي توفر رقمًا افتراضيًا.

ReceiveFreeSMS نشط لأكثر من عام. هذا الموقع يقوم بتحديث أرقامهم بنشاط. يمكنك الاختيار من بين دول مختلفة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا والهند وغيرها الكثير. يتم استلام الرسائل على الفور. ولكن في بعض الأحيان بسبب ارتفاع تحميل الخادم ، تتأخر الرسائل لمدة تصل إلى دقيقة واحدة.

يعد InboxSMS جديدًا تمامًا في هذا النوع ولكنه يحاول جعل وتيرته. يتم أيضًا تحديث هذا الموقع بانتظام ويتم استلام الرسائل على الفور دون أي تأخير. يوفر رقمًا للعديد من البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا والمزيد.

Receive-smss.com هي خدمة مجانية لاستقبال الرسائل القصيرة والرسائل الصوتية عبر الإنترنت. ليست هناك حاجة للتسجيل. ما عليك سوى اختيار رقم هاتفك من القائمة أدناه. يمكنك استخدامه لتلقي الرسائل من facebook و telegram و wechat و vk و paypal و alipay والمزيد

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.