Notification texts go here Contact Us Join Now!

ExpressVPN MOD APK 10.8.0 (النسخة المدفوعة مجانا)

Rahmani wael
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

ExpressVPN MOD APK 10.8.0 (النسخة المدفوعة مجانا)



لسبب ما ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى موقع ويب وإخفاء معلومات حول عنوان IP الذي تستخدمه ، أو استخدام عنوان IP الخاص بدولة أخرى ، فدعنا نطلب المساعدة من ExpressVPN MOD APK.

قدِّم تعريفًا عن ExpressVPN

حاليًا ، في بعض البلدان حول العالم ، هناك العديد من شركات الاتصالات التي تمنع مستخدميها من الوصول إلى مواقع الويب ذات المحتوى غير المناسب. هناك العديد من الحلول التي تم اقتراحها للتغلب على هذا الحاجز ، ولكن استخدام VPN هو الأكثر ملاءمة. تدعم بعض المتصفحات هذه الخدمة مجانًا ، مثل Opera Mini ، لكنني جربتها وكانت سرعة الاتصال بطيئة جدًا. لقد توصلت إلى حل جديد ، ExpressVPN ، وهو يعمل حقًا.



اتصال سريع

يوجد حاليًا عدد غير قليل من مزودي خدمة VPN المجانية. ومع ذلك ، فإنها تحد من السرعة من حيث النطاق الترددي وسرعة الاتصال. لهذا السبب ، يكون وقت تحميل صفحة الويب أطول ، مما يجعلك تقضي الكثير من الوقت في الانتظار وتقلل التجربة بشكل كبير. ولكن منذ إصدار ExpressVPN ، تم حل هذه المشكلة. على الرغم من أنه مجاني ، إلا أنه يمكنك أن تطمئن إلى سرعة الاتصال لديك. إنه سريع جدًا لأن المطور لديه أكثر من 3000 خادم في جميع أنحاء العالم. لذلك ، يصبح الوصول من أي مكان جغرافيًا سهلاً وسريعًا.

حماية عالية

قام مطورو ExpressVPN بدمج تقنية TrustedServer لهذا المنتج. حاليًا ، تعد هذه واحدة من أقوى التقنيات لحماية خصوصية جلسات المستخدمين عبر الإنترنت. هل أنت قلق من مهاجمة المتسللين لجهازك؟ أو تقلق بشأن قيام المتسللين المجهولين بتثبيت برامج المراقبة والبرامج الضارة عند الوصول إلى شبكات wifi العامة؟ لن تسمح ExpressVPN بحدوث مثل هذه الأشياء بجدار صلب يحمي بياناتك.

زيادة الأمان عند الوصول إلى الويب

لا أريد نشر عنوان IP الذي أستخدمه والموقع الجغرافي الذي تم الوصول إليه ، لأن بعض الأشخاص قد يسرقون معلوماتي. هذه أيضًا حالة يشعر فيها الكثير من الناس بالقلق ، لكن ExpressVPN سيحل هذه المشكلة. يتم إخفاء المعلومات عند تصفح الويب ، كما يتم مسح الأنشطة مثل السجل تمامًا بعد الخروج.

واجهة سهلة الاستخدام

تعتمد التجربة الجيدة أيضًا على كيفية تصميم الواجهة بحيث يشعر المستخدم بسهولة الاستخدام. لقد فعلت ExpressVPN ذلك من خلال التركيز على المعلومات الرئيسية التي يهتم بها الشخص باستخدام هذه الخدمة. تظهر علامة التبويب الموجودة على يسار الشاشة المناطق المتاحة للاتصال. على وجه الخصوص ، يوصون أيضًا بالمواقع ذات سرعة الوصول الأكثر استقرارًا لموقعك.

يظهر في الصفحة الرئيسية حالة VPN (حول منطقة الاتصال الحالية أو الأخيرة). يحتوي على رمز تبديل ويمكنك تشغيله أو إيقاف تشغيله بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك الإعدادات تخصيص بعض المعلومات حول الاتصال أو البروتوكول المستخدم عند الوصول أو حول الحساب أو المتصفحات التي يمكنها الاتصال بشبكة VPN الخاصة بـ ExpressVPN.



إصدار MOD APK من ExpressVPN

ميزات MOD

Premium Unlocked : أزال إصدار MOD ربط الجهاز بالتطبيق ، مما يساعدك على تسجيل نسخة تجريبية مجانية عدة مرات كما تريد.

كيفية استخدام نسخة MOD

تقدم ExpressVPN للمستخدمين نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام. ومع ذلك ، تحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب والدفع بعد 7 أيام. توجد مشكلة في وجود عدد كبير جدًا من حسابات البريد العشوائي. لقد أنشأوا حسابًا جديدًا بعد فترة التجربة المجانية ، لذلك قام المطورون بتشديد العملية في بعض البلدان. لكي يعمل إصدار MOD ، عليك القيام بعدة خطوات:

  • أولاً ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق VPN آخر. أوصي بـ Hotspot Shield .
  • اتصل بأي منطقة (تفضل سنغافورة والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ).
  • افتح ExpressVPN وابدأ تجربتك المجانية.
  • عند انتهاء صلاحية الإصدار التجريبي ، احذف جميع بيانات التطبيق وأعد تثبيته (قم بتنزيل أحدث إصدار على APKMODY).
  • ارجع إلى الخطوة 1 ، ثم أنشئ حسابًا تجريبيًا جديدًا باستخدام أي بريد إلكتروني آخر.

ملحوظة

لإنشاء حساب ، يمكنك استخدام أي بريد إلكتروني ، طالما لم يتم استخدامه من قبل أي شخص من قبل.

للحصول على أفضل أداء ، يجب عليك اختيار UDP كنوع الاتصال الرئيسي.

تنزيل ExpressVPN MOD APK لنظام Android

الأمان على الإنترنت هو ما يهتم به أي شخص. ولدت ExpressVPN من هذه الحاجة وتعاملت مع مشكلات تراكم مثل إخفاء معلومات الوصول أو الوصول إلى مواقع الويب المقيدة جغرافيًا. على سبيل المثال ، تطبيقات الويب مثل Youtube Music أو مواقع الويب ذات المحتوى غير المناسب لبلدك. سيكون الأمر محزنًا إذا كانت مجرد حاجة شخصية تريد استخدامها ، لكن لا يمكنك استخدام بعض الخدمات لأسباب سخيفة.

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.