Notification texts go here Contact Us Join Now!

Netflix Premium Mod Apk (النسخة المدفوعة بالمجان) v8.2.0

Rahmani wael
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

 Netflix MOD APK 7.116.0 (Premium Unlocked)


Netflix MOD APK (Premium Unlocked) هو تطبيق متدفق يسمح لك بمشاهدة جميع الأفلام الجديدة وأفضلها ، والبرامج التلفزيونية ، والرسوم المتحركة ، والأفلام الوثائقية ، وما إلى ذلك مباشرة على هاتفك المحمول. فقط قم بالتنزيل وأنت على ما يرام.

ما هو Netflix؟

Netflix هي خدمة بث أفلام أمريكية ، تحظى بشعبية في أكثر من 130 دولة حول العالم. يتم تصنيف خدمتهم على أنها رائدة في العالم في مجال البرامج السينمائية والتلفزيونية.

توفر Netflix متاجر أفلام ضخمة بجودة عالية وحقوق التأليف والنشر كاملة. يمكنك استخدام Netflix على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية ، من الموقع الرسمي إلى تطبيق الهاتف المحمول وحتى الحصول على إصدار تلفزيوني.

شاهد الأفلام بلا حدود

بصفتك عضوًا ، يمنحك تطبيق Netflix مزايا رائعة. يمكنك مشاهدة أي فيلم أو برنامج تلفزيوني تريد مشاهدته. مجرد جهاز متصل بالإنترنت وحساب Netflix ، يمكنك مشاهدة أي عدد تريده من الحلقات ومشاهدة أفلام غير محدودة.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى إشعارات بحلقات جديدة لأفلامك المفضلة. سيتم تحديث الحلقات بانتظام وبسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث عن الأفلام بسرعة وببساطة مع جميع الأنواع. سلسلة كاملة من الأفلام مثل Sex / Life و Lucifer و Defenders و Stranger Things ... كل ذلك في هذا التطبيق الرائع. وبناءً على عدد المشاهدات ، سيعطي التطبيق لك تصنيفًا للأفلام والاقتراحات الشائعة إذا لم تجد فيلمًا كهذا.

ما الذي يمكنك مشاهدته على Netflix؟

كواحدة من أكبر خدمات الأفلام في العالم ، تمتلك Netflix متجرًا ضخمًا للأفلام ومقاطع الفيديو مع حقوق الطبع والنشر الكاملة. لديهم أفلام من جميع الأنواع ، ولكن الأكثر شعبية هي الأفلام الروائية والوثائقية والبرامج التلفزيونية والأنيمي والأفلام الحصرية والمسارح الأخرى ...

ما المبلغ الذي يجب عليك دفعه لمشاهدة الأفلام على Netflix؟

بشكل عام ، لمشاهدة Netflix على أجهزة مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة التلفزيون الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة البث ، فأنت تدفع فقط رسومًا شهرية صغيرة وثابتة.

هناك 3 خيارات لك:

  • أساسي : تبلغ تكلفة أقل خطة 8.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، مع ميزات محدودة. يمكنك مشاهدة الأفلام على شاشة واحدة في نفس الوقت. الحزمة مناسبة فقط إذا كنت تستخدم هذا الحساب. جودة الفيديو تقتصر على SD.
  • قياسي : تبلغ تكلفة هذه الخطة 12.99 دولارًا شهريًا ويمكنك مشاهدة الأفلام على شاشتين في نفس الوقت بدقة HD.
  • Premium : إذا كنت تريد المزيد ، يمكنك اختيار خطة Premium مقابل 15.99 دولارًا شهريًا. يمكنك مشاهدة الأفلام على 4 شاشات في نفس الوقت (مناسبة لجميع أفراد الأسرة للمشاركة). جودة الفيديو مدعومة حتى 4K.

كما أنها توفر لكل مستخدم جديد شهرًا تجريبيًا مجانيًا. باستخدام الحساب التجريبي ، يمكنك تجربة جميع ميزات التطبيق. قم بتنزيل أفلامك المفضلة وشاهدها في وضع عدم الاتصال مباشرة على جهازك.

ويمكن تسجيل الدخول إلى حساب واحد على أجهزة متعددة. لذلك ، يمكنك استخدام نفس الحساب مع الأصدقاء والعائلة لتوفير المال.

إيجابيات Netflix

1. واجهة سهلة الاستخدام: لا تحتاج إلى إعداد أي شيء. لمشاهدة برامجك أو أفلامك المفضلة ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى netflix.com على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أو قم بتنزيل التطبيق لجهاز iOS أو Android.

2. لا توجد إعلانات: لا توجد إعلانات لمقاطعة الفيلم الخاص بك.

3. السماح بتنزيل الأفلام ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال: من النادر رؤية خدمة تسمح بذلك ، وهذا خيار قيم إذا كنت ترغب في القيام برحلة طويلة.


سلبيات Netflix

على الرغم من وجود متجر ضخم للأفلام وشعبية ، فإن Netflix لها حدودها.

1. تكلفة الاستخدام مرتفعة جدًا مقارنة بالخدمات الأخرى. في المقابل ستشاهد الأفلام بدون إعلانات وبسرعة ثابتة.

2. تفتقر العديد من الأفلام إلى ترجمات بلغات مختلفة. هذا يجعل الأمر صعبًا على المستخدمين الذين لا يستخدمون اللغة الإنجليزية.

3. عدد قليل جدا من الأفلام الآسيوية ، وسرعة التحديث بطيئة.

4. لا يوجد اشتراك مجاني مثل الخدمات الأخرى ( Spotify ، VSCO ...)

MOD إصدار APK من Netflix (Premium)

ميزات MOD Premium

  • مكتبة الأفلام أكثر تنوعًا من المكتبة الأصلية
  • لا حاجة لدفع رسوم الاستخدام
  • لا يلزم حساب تسجيل الدخول
  • شاهد أفلامًا بجودة 4K
  • يدعم الترجمة بجميع اللغات
  • سرعة تنزيل الأفلام عالية
  • لا اعلانات

لماذا تختار إصدار MOD Premium؟

مع إصدار MOD Premium ، تم التغلب على قيود Netflix تمامًا. والأهم من ذلك ، أنك لن تضطر إلى إنفاق مبلغ كبير من المال على هواية الفيلم.

قم بتنزيل Netflix MOD APK (Premium Unlocked) لنظام Android

Netflix هو بالفعل تطبيق رائع لمحبي الأفلام ، وخاصة المسلسلات التلفزيونية. من خلال تنزيل واحد فقط ، فأنت تمتلك بالفعل متجرًا ضخمًا من الأفلام والتجارب الرائعة. شاهد أفضل الأفلام ، أسرع دور السينما.

ليلة نهاية أسبوع حقيقية عندما يشاهد الجميع أفلامهم المفضلة معًا. Netflix هي صديقي وصديقتك ولكل أسرة في جميع أنحاء العالم. قم بتنزيل هذا التطبيق الرائع الآن على هاتفك للحصول على أفضل تجربة مشاهدة أفلام على الهاتف المحمول.

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.