Notification texts go here Contact Us Join Now!

Pandora APK + MOD (النسخة البريميوم بلس) v2108.1

Rahmani wael
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

Pandora APK + MOD (Unlocked Premium/Plus) v2108.1

Pandora MOD APK (Unlocked Premium / Plus) هو تطبيق مفيد تم تطويره لتلبية احتياجات الجميع من الاستماع إلى الموسيقى أو الراديو أو البودكاست. إنه يقدم خدمات رائعة ويتضح من حقيقة أن أكثر من 100 مليون عملية تثبيت تتم مباشرة من Google Play. هل ستكون التالي؟

حول باندورا

استفد من 30 دقيقة بالسيارة من منزلك إلى مكان عملك لتهدئة عقلك مع الموسيقى أو أخبار الطقس. Pandora - تطبيق تم تطويره على نظام Android الأساسي سيوفر لك هذه الأشياء بسرعة وبدقة أكبر. من وقت الإصدار حتى الآن ، وصل إلى 4.3 / 5 نقاط بأكثر من 3 ملايين تقييم. يقول الكثير منهم إنهم يستخدمون التطبيق يوميًا منذ سنوات ويحبونه كثيرًا. هل يمكنك معرفة لماذا قالوا ذلك؟

  • بسيط وسهل الاستخدام

كما ترى ، لدى Pandora واجهة بسيطة. الجزء الرئيسي من التطبيق هو الصفحة الرئيسية ، والتي توفر معلومات حول الأنواع (موسيقى / بودكاست / راديو عبر الإنترنت). في هذا ، يمكنك إعداد بعض المعلومات الأساسية حول تفضيلاتك ، وسيقترح النظام تلقائيًا المطابقات أو الاتجاهات التي قد تعجبك.

  • التحديث سريع جدا

Pandora سريع في تحديث الإصدارات والموسيقى والألبومات والبودكاست بسرعة كبيرة. بعد بضع ساعات فقط من الإطلاق الرسمي ، يمكنك العثور عليها في هذا التطبيق. مرة أخرى ، يقترح Pandora أنه يجب عليك تنزيله لاستخدامه لتحديث الاتجاهات والتفضيلات الشخصية.

  • عدد غير محدود من البودكاست والراديو

في التطبيقات الأخرى ، تتطلب اشتراكًا متميزًا لتشغيل بعض ملفات البودكاست الخاصة. لكن مع Pandora ، لم يحدث هذا. يمكنك تشغيل كل المحتوى الذي يقدمه المطور. ومع ذلك ، مع الإصدار المجاني ، ستكون هناك بعض القيود التي لا يمكن تنزيلها ، أو لا يمكنك تشغيل بودكاست عند الطلب. بشكل عام ، تحتاج فقط إلى اتصال شبكة ثابت ، وستتمكن من تشغيل كل المحتوى المتاح.

  • لتجربة أفضل

تقدم Pandora Inc حاليًا حزمتين من الرسوم ، Premium و Plus. لديهم ميزة مشتركة تسمح للمستخدمين بمزامنة المحتوى على الكمبيوتر حتى يتمكنوا من تجربة عندما لا يكون هناك إنترنت. جودة أعلى ، 192 كيلو بت في الثانية ، 320 كيلو بت في الثانية ، بدون فقدان (قابلة للتخصيص) بدلاً من 128 كيلو بت في الثانية كإصدار مجاني. تخطي أو إعادة تشغيل غير محدود ولا إعلانات مزعجة.

  • شخصي

يمكنك تخصيص ملفات البودكاست أو البرامج الإذاعية أو الموسيقى من فرقة معينة. هذا بسيط للغاية ، قم بإضافتها إلى مجموعتك المفضلة ، أو قم بتنزيلها وتشغيلها في أي وقت. سيعتمد النظام على هذه البيانات لاقتراح وتحديث الاتجاهات ذات الصلة على الصفحة الرئيسية. على هذا النحو ، سيكون من الأسهل اكتشاف أشياء جديدة ومتجر محتوى رائع في Pandora.


إصدار MOD APK من Pandora

ميزة MOD: افتح ميزات حزمتين مدفوعتين Pandora Plus و Pandora Premium.

ملاحظة عند استخدام إصدار MOD

حاليًا ، هذا التطبيق مدعوم فقط في بعض المناطق. إذا قمت ببدء تشغيل التطبيق وتلقيت إشعارًا بأنه غير متوفر أو غير مدعوم ، فاستخدم VPN وقم بإعداده في منطقة الولايات المتحدة / المملكة المتحدة. ثم أعد تشغيل التطبيق لبدء التجربة.

قم بتنزيل Pandora MOD APK (Premium / Plus Unlocked) لنظام Android

الموسيقى هي التي تجعل حياتك أكثر سخونة. Pandora على اطلاع دائم على الاتجاهات ، مما يشير إلى الموسيقى الشخصية والبودكاست واتجاهات الموسيقى الشعبية. لا تفوت مثل هذا التطبيق الرائع. يرجى تنزيل هذا التطبيق عبر الروابط أدناه.

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.