Notification texts go here Contact Us Join Now!

SoundCloud APK + MOD (Lite) v2021.08.27 Latest

Rahmani wael
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

 SoundCloud APK + MOD (Lite)

SoundCloud MOD APK عبارة عن منصة موسيقى عبر الإنترنت حيث يتم مشاركة أحدث منتجات أفضل المطربين والموسيقيين. هل قمت بالتسجيل للحصول على حساب على SoundCloud؟

حول SoundCloud

أقوى منصة بث موسيقي واسعة ومفتوحة اليوم!

  • يساعدك التطبيق في إنشاء قوائم التشغيل بذكاء

SoundCloud هو تطبيق لتدفق الموسيقى عبر الإنترنت ولديه حاليًا أكبر عدد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تحب الموسيقى ، فاستمتع بانتظام بأحدث موسيقى أفضل الفنانين ، فهذا التطبيق موجود بالتأكيد على هاتفك.

السبب الأكبر الذي جعلني أزلت جميع تطبيقات الموسيقى الأخرى وتركت Soundcloud فقط ، السبب الأول هو قائمة التشغيل.

في الواقع ، لم أجرب الكثير من تطبيقات الموسيقى ، فقط جربت بعض التطبيقات مثل Spotify و Apple Music و Youtube Music وبعض تطبيقات الموسيقى الهندية واليابانية. ليس كثيرًا ، لكن لدي بعض الخبرة. وأدركت أن مستوى الذكاء الاصطناعي لكل تطبيق مختلف تمامًا. تقترح بعض التطبيقات الموسيقى بشكل كبير ، مما يأخذك تدريجيًا بعيدًا عن النوع الأصلي المفضل لديك. يقترح البعض الآخر عشوائياً ، دون ذوق معين ، مما يجعلك تفقد الثقة بالتطبيق تدريجياً.

حتى هذه اللحظة ، في رأيي ، فإن SoundCloud هي الأفضل. تظهر قائمة تشغيل الاقتراح بمجرد النقر فوق إعجاب أو الاستماع إلى أغنية. ورائع ، حتى إذا كنت تستمع إلى الكثير من الأنواع ، فإن SoundCloud سيقوم تلقائيًا بالبث والتقسيم حسب النوع ، مما يسهل عليك التحكم في ما تستمع إليه.

  • يقوم SoundCloud بتحديث الأغاني الجديدة بسرعة فائقة

تعني السرعة هنا ما إذا كانت عروض توضيحية أو أغاني عشوائية من فنانين مستقلين أو فنانين جدد أو مطربين صوتيين ، تظهر كل أغنية جديدة (بناءً على سجل الاستماع الخاص بك) في القائمة. كتاب جديد. ويمكنك أن ترى هذه القائمة يتم تحديثها كل دقيقة وكل ثانية ، ولا تتوقف أبدًا. هذه أيضًا هي النقطة التي تُظهر مكانة SoundCloud وتأثيرها الواسع على مستمعي الموسيقى والفنانين.

  • مسح تاريخ الموسيقى ، لا تتلاشى أبدا

هل سبق لك أن عزفت بشكل طبيعي على نغمة سمعتها على SoundCloud ولكنك لا تتذكر الاسم؟ ما عليك القيام به هو مجرد مراجعة التاريخ ، وربما تجده. تظهر قائمة محفوظات الأغاني في SoundCloud أيضًا واضحة ومفصلة ومنظمة جيدًا وسهلة القراءة ويسهل التحكم فيها ، ويمكنك البحث عن طريق فترة الاستماع أو البحث عن طريق المغني أو الموسيقى الأنيقة. كلما كان حد البحث أضيق ، كلما كان البحث أسرع ، أليس كذلك؟

  • ابحث عن الموسيقى المفضلة لديك بسهولة

ما عليك سوى الضغط على زر أو كتابة بعض الأحرف في شريط البحث في SoundCloud ، ويمكنك العثور على الكثير من الأشياء وفقًا للموضوع المناسب والفرقة والمغني والموسيقي ... تظهر النتائج دائمًا مليئة بالأغاني والموسيقى التفصيلية ومعلومات كل منها أغنية و غلاف الألبوم. النتائج والعرض في أداة البحث في SoundCloud أنيقة وبسيطة للغاية. بالطبع ، الدقة لا يرقى إليها الشك.

  • من السهل جدًا متابعة الآيدولز

تابع حساب SoundCloud للفنان المفضل لديك على هذا التطبيق لتبقيك على اطلاع بأحدث أخبار الآيدولز ، بما في ذلك الإصدارات الجديدة وأخبار العرض المباشر الحصرية والمعلومات المهنية والتعاون مع فنانين آخرين. كل شيء متاح هنا.

  • شارك أغانيك المفضلة عبر الشبكات الاجتماعية

SoundCloud ليس فقط مكانًا للاستماع إلى الموسيقى ، للعثور على الأغاني المفضلة لديك ، ولكنه أيضًا مكان يمكنك من خلاله مشاركة جميع أذواقك الموسيقية مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل. يعد ترك التعليقات على أغانيك المفضلة واختيار النجوم و "إعادة النشر على SoundCloud" لمشاركة الأغاني على الشبكات الاجتماعية الأخرى طريقة رائعة لنشر العاطفة.

بعض الميزات البارزة لـ SoundCloud

  • SoundCloud نفسه هو أيضًا تطبيق سهل الاستخدام للغاية. يتم تحديث تحديثات التطبيق باستمرار ، وبعد كل تحديث هناك شيء جديد لك.
  • يمكنك استخدام SoundCloud مع أي نظام أساسي مثل iOS و Android و Windows والمتصفح و Xbox. تتم مزامنة كل شيء ، من قوائم التشغيل إلى التاريخ.

إصدار MOD APK من SoundCloud

ميزات MOD

  • قليل الدسم
  • تحسين الرسومات
  • إزالة الإعلانات والتحليلات
  • تعطيل Autostart
  • إزالة غير المرغوب فيه

تنزيل SoundCloud MOD APK لنظام Android

موسيقى جيدة ، تطبيق جميل ، قائمة تشغيل فائقة الذكاء ، واجهة بسيطة ، وعلى وجه الخصوص ، هذا التطبيق لا يحتوي على إعلانات. إذا لم تقم بتنزيل SoundCloud بعد ، فماذا تنتظر؟

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.