Notification texts go here Contact Us Join Now!

Temp Mail MOD APK 2.92 (No Ads)

Rahmani wael
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

Temp Mail MOD APK 2.92 (No Ads)

يقدم هذا المقال Temp Mail وميزاته والفوائد التي يمكن أن يجلبها. في الوقت نفسه ، نوفر لك أيضًا إصدار MOD APK لتنزيله واستخدامه.

TempMail

حول Temp Mail

في الوقت الحاضر ، تُستخدم خدمات البريد الإلكتروني كثيرًا في العمل والحياة. أنت أيضًا تتواصل وتتحدث بانتظام مع أشخاص آخرين من خلال نظام البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، فإن بعض احتياجات العمل الخاصة تجعلك دائمًا مضطرًا لإنشاء حسابات بريد إلكتروني مختلفة ويبدو أنك تستخدمها بضع مرات فقط. إذا كان عليك إنشاء حساب بشكل طبيعي ، فسوف يستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد ، ويمكن أن يؤثر ذلك على إنتاجيتك. Temp Mail هو الحل المناسب لك. يساعدك التطبيق على إنشاء رسائل بريد إلكتروني دون المرور بعملية التحقق. كما أن هويتك مخفية تمامًا ولا يتعين عليك تلقي رسائل بريد عشوائي غير مرغوب فيها.

تطبيق يساعدك على إنشاء رسائل بريد إلكتروني مؤقتة

هل يجب عليك استخدام Temp Mail؟

تقوم رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة في Temp Mail بنفس الشيء وتعمل كرسائل البريد الإلكتروني العادية ، مثل Google Mail أو Microsoft Mail. يمكنك استلام الملفات وعرضها مباشرة أو تنزيلها على جهازك باستخدام Temp Mail.

يتيح لك التطبيق أيضًا تخصيص الإشعارات. يمكنك تشغيل الإشعارات عند وصول رسالة والرد فورًا على شريكك.

إلى جانب ذلك ، فإن Temp Mail محبوب بشكل خاص لقدرته على تصفية رسائل البريد الإلكتروني. لن تضطر إلى التعامل مع عدد كبير جدًا من رسائل البريد الإلكتروني التسويقية أو الرسائل غير المرغوب فيها بعد الآن. يتم فحص جميع الرسائل والإشراف عليها قبل إرسالها إلى صندوق الوارد الخاص بك. نتيجة لذلك ، لن تضيع الوقت أو تواجه مشكلات الخداع.

ما هو أكثر في الإصدار المتميز من Temp Mail؟

بالنسبة لمعظم الناس ، يجب أن يكون الإصدار المجاني من Temp Mail كافياً. ولكن بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يستخدمون البريد الإلكتروني المؤقت في كثير من الأحيان ، يرغبون في الاستمتاع بالميزات المتميزة لمزيد من الراحة ، يمكنهم استخدام الإصدار المدفوع الذي يقدمه المطور. على وجه التحديد ، تقدم الحزمة المميزة الخدمات التالية:

  • اسم البريد الإلكتروني المخصص: يمكن تخصيص البادئة قبل الرمز @. بالطبع ، يجب التأكد من عدم تطابق البريد الإلكتروني مع أي بريد إلكتروني آخر.
  • المجالات المميزة: يمكنك تخصيص اسم المجال بأسماء خاصة بدلاً من المجالات الفردية.
  • املأ النماذج تلقائيًا.
  • سعة تخزين كبيرة للبريد الإلكتروني: في الإصدار المجاني ، تكون مساحة التخزين محدودة. لذلك ، قد تفوتك رسائل بريد إلكتروني تحتوي على مرفقات مهمة.
  • لا توجد إعلانات: تتم إزالة الإعلانات تمامًا. يمكنك إنشاء رسائل بريد إلكتروني جديدة غير محدودة دون مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية.

يقدم Temp Mail فترة تجريبية مدتها ثلاثة أيام. بالطبع ، تتطلب هذه العملية التجريبية التحقق من الهوية وطريقة الدفع. تحتوي الخطة المميزة على ثلاث خطط (خطط) بأسبوع أو شهر واحد أو 3 أشهر. يبلغ سعرها 3.21 دولارًا و 8.68 دولارًا و 21.43 دولارًا على التوالي. كلما طالت مدة التجديد ، زادت الحوافز التي ستحصل عليها.

MOD APK version of Temp Mail

تنزيل Temp Mail MOD APK لنظام Android

تتزايد خدمة إنشاء البريد الإلكتروني المؤقت بسبب احتياجات العمل أو مشكلات أمان المعلومات الشخصية. إذا كنت شخصًا واجه مشاكل مع البريد العشوائي أو التسويق المفرط ، فستحتاج إلى Temp Mail. قم بتنزيل التطبيق لاستخدام الخدمات الآن!

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.