Notification texts go here Contact Us Join Now!

REHub v16.6.1 WordPress Theme مع كود تفعيل خاص بالقالب

REHub v16.6.1 WordPress Theme مع كود تفعيل خاص بالقالب,تحميل مجاني REHub Theme أحدث إصدار
Rahmani wael
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

REHub v16.6.1 WordPress Theme

هل تريد بدء عمل تجاري على WordPress؟ سواء كنت تبيع منتجاتك الخاصة في السوق عبر الإنترنت أو تدير شركة تابعة أو تقوم بتقليب الأعمال. لقد قدمنا تنزيل REHub Theme مجانًا لـ WordPress v16.7 المنشط أحدث إصدار. يعمل أفضل موقع ويب بشكل رائع عندما يكون مدعومًا بموضوعات مذهلة مصممة جيدًا.

REHub v16.6.1 WordPress Theme مع كود تفعيل خاص بالقالب

إذا كنت ستبني آلة لكسب المال ، فهذا يعني موقعًا لكسب المال. أنت بحاجة إلى موضوع يحفز المبيعات من خلال بناء تجربة مستخدم. REHub Theme هي سمة WordPress تعمل بشكل رائع مع جميع أنواع الأعمال التجارية عبر الإنترنت بما في ذلك المتاجر عبر الإنترنت والمواقع التابعة.

جدول المحتويات

  1. الميزات الرئيسية لـ REHub - مقارنة الأسعار ، سوق متعدد البائعين لـ WordPress ، موضوع التسويق بالعمولة وكبار المسئولين الاقتصاديين
  2. سجل التغيير لموضوع REHub v16.6.1
  3. المعاينة المباشرة وصفحة المبيعات لموضوع REHub WP
  4. تحميل مجاني REHub Theme أحدث إصدار

الميزات الرئيسية لـ REHub - مقارنة الأسعار ، سوق متعدد البائعين لـ WordPress ، موضوع التسويق بالعمولة وكبار المسئولين الاقتصاديين

قبل اختيار سمة ، يجب أن تكون على دراية بالميزات ، ما الذي يقدمه لك الموضوع؟ لقد قدمنا ​​بعض المعلومات الأساسية حول الموضوع. ومع ذلك ، يجب عليك الانتقال إلى هذا القسم لمناقشة الميزات ، إذا لم تكن قد جربت هذا الموضوع بعد.

فيما يلي بعض الميزات الفريدة للموضوع.

  • يتم تعبئة نسق REHUb بوحدة تكوين سهلة. يمكنك بسهولة تثبيت وتعيين السمة. يمكنك تمكين وتعطيل الميزات المطلوبة من لوحة التحكم العاملة.
  • محسّن جيدًا لجميع أنواع محركات البحث ، مع أفضل الممارسات بما في ذلك المقتطفات المنسقة افتراضيًا.
  • يتم دعم منشئي صفحات الواجهة الأمامية (Elementor & WP Bakery) لإنشاء صفحاتك ببساطة عن طريق السحب والإفلات من الواجهة المرئية للواجهة الأمامية. يتم أيضًا إضافة خيار التحكم في عرض الموقع إلى السمة. تتوفر نماذج العروض التوضيحية وقوالب الأقسام كاملة التصميم مسبقًا لإدراجها.
  • يتم تعيين ميزات وضع المنتجات بشكل افتراضي. هناك خيار لمقارنة المنتجات. يتم تمكين جدول المنتج باستخدام ترميز مخطط المنتج. هناك خيارات لإضافة منتجات واحدة تلو الأخرى مع عروض على أمازون أو زر الإضافة إلى سلة التسوق. يمكنك إضافة أداة انخفاض الأسعار.
  • يمكنك بسهولة إنشاء صفحات تسجيل الدخول باستخدام عمليات تسجيل الدخول الاجتماعية وخيارات التسجيل في REHub WordPress Theme. بهذه الطريقة ، يمكنك تزويد المستخدمين أو المحررين والمساهمين لديك بأفضل لوحة تحكم لتسجيل الدخول على الصفحة.
  • أكثر من 7 تخطيطات منشورات عامة لإظهار المحتوى والمشاركات بطريقة فريدة. يتوفر خيار التعليق المضمّن للإضافة إلى المنشورات. وبالمثل ، توجد أداة أنيقة للمشاركات ذات الصلة مع صورة مصغرة لسرد المنشورات من العلامات والفئات ذات الصلة.
  • يتم دعم مكتبات Google Fonts and Fonts Awesome جنبًا إلى جنب مع مكتبات الرموز الأخرى بما في ذلك. مكتبات Js و Github CDN.
  • يتم تمكين إعدادات تحسين محركات البحث (SEO) من خلال المكونات الإضافية لجهات خارجية (Yoast SEO Premium & Rank Math Pro)
  • نظام تصنيف متقدم لإضافة تصنيف من قبل الزائرين إلى جانب ترميز مخطط التقييم المجمع الغني.
  • يتم ضمان التحميل السريع لموقع الويب عن طريق إضافة صفحات Google AMP لفهرسة أسرع لموقع ويب في سمة rehub للتنزيل المجاني.
  • إذا قمت بتنزيل REHub Theme ، فستجد ميزات أخرى بما في ذلك GEO My WordPress Plugin Support ، ونظام نوع الأعضاء ، وغيرها.

سجل التغيير الخاص بـ REHub Theme v16.6.1

الإصدار 16.6.1 - صدر في 17 أغسطس 2021

  • الإصلاحات: مشاكل الهامش في المحرر. إذا كنت تستخدم السمة الفرعية وتريد تجربة خيار محرر القوالب الجديد ، فقم بنسخ theme.json من السمة الرئيسية إلى السمة الفرعية الخاصة بك
  • تمت إضافة: دعم خيار شعار الموقع في WordPress
  • تمت إضافة: دعم محرر قوالب WordPress 5.8
  • تمت الإضافة: كتل جوتنبرج الجديدة: جدول المحتويات ، العد التنازلي ، مربع عنوان اللون
  • تمت الإضافة: Meta getter block for Gutenberg
  • تم: كتل عناصر المشاركة لمحرر قالب Gutenberg (أزرار الحفظ وأزرار المشاركة وبيانات المؤلف وحقل السعر وحقل الزر والعديد من العناصر الأخرى)
  • إصلاح: أنماط الكتل الأساسية (الإصدارات المعبأة لكتلة حلقة الاستعلام ، والظلال لتجميع الكتل ، وخيارات التحكم سريع الاستجابة ، والتباعد ، والخيار اللاصق ، والمكدس للهواتف المحمولة وغيرها)

تحميل مجاني REHub Theme أحدث إصدار


مفتاح الترخيص / رمز الشراء: 76a05190-0d7d-4b24-9100-ff78e0aa04dc

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.